كود خصم سيفي Sivvi في السعودية والامارات


كود خصم اضافي من سيفي السعوديه والامارات بقيمه 25%

تقدم سيفي اكواد خصم علي كل منتجاتها في السعوديه والامارات بقيمه 25% كود خصم سيفي sivvi

نسخ الكوبون الذهاب للتسوق

كود خصم سيفي sivvi

كود خصم سيفي Sivvi من المتاجر التي توفر عديد من المنتجات عاليه الجوده من الملابس والاحذيه في السعوديه والامارات  بتشكيله متنوعه من الملابس الانيقه وعلي احدث صيحات الموده والتي توفر لمشتريها الرفاهيه والاناقه في مجتمعات راقيه في السعوديه والامارات وهي دول يتوافد اليها عديد من السياح والمقيمين فيها من الاجانب كثير من دول عربيه واجنبيه وبناء عليه توفر كثير من كوبونات الخصم لجذب المتسوقين من جميع انحاء العالم لشراء منتجات سيفي من الملابس والاحذيه والملابس الداخليه التي تواكب احدث صيحات الموضه وذلك من اجل زباءنها من السعوديه والامارات المتمتعين برفاهيه عاليه من الاختيار ولذلك تقدم كوبونات خصم واكواد خصم مثل كود خصم سيفي

WFF كود خصم سيفي
WFF كود خصم سيفي

هذا الكود كود خصم سيفي يقدم خصم 10% علي كل منتجات سيفي من الملابس والاحذيه والتي دم عروض بدورها كل صيف وشتاء وعلي مدار السنه وهذا الخصم اضافي من خلال موقعنا كوبونات.نت والذي يقدم هذا الكوبون لعملاءنا كوبون خصم اضافي من سيفي بقيمه 10% علي كل المنتجات من الاحذيه والملابس.

يمكنك تصفح سيفي في السعوديه من هنا  

ويمكنك تصفح سيفي الامارات من   هنا  

 

للتسوق من خلال موقعنا

يمكنك الحصول علي كوبونات لجميع المتاجر الاليكترونيه التي ترغب بها عن طريق موقعنا كوبونات.نت  والذي يقدم كوبونات خصم نون وسيفي وباث اند بودي واتش اند ام ووفرها وكذلك ال سي وللمزيد يرجي التواصل معنا عبر شبكات التواصل الموجوده في اعلي الصفحه وهي الفيس بوك وانستجرام وتويتر للحصول علي افضل الكوبونات والعروض لافضل المتاجر الاليكترونيه التي ترغب بها  ونشكركم علي زياره موقعنا ونتمني لكم خدمه سعيده ومنتجات انيقه تليق بكم.

جميع المتاجر المتوفره لدينا من افضل الماركات في جميع المستلزمات من الملابس ومستحضرات التجميل والمتاجر الاليكترونيه مثل نون في مصر والسعويه والامارات وباث اند بودي في مصر والسعوديه والامارات واتش اند ام وسيفي ووفرها في جميع الدول العربيه يمكنك الحصول علي خصومات في جميع هذه المواقع من خلال تصفح موقعنا COUPONAT.NET وبدون اي مقابل ويمكن لك اصدقاءك استخدامه من خلالك اذا ارسلت لهم الموقع او الكوبونات وعليه ليستفيد كل من حولك من موقعنا.

سياسة الضمان

تضمن سياسة الضمان الخاصة بنود على حماية منتجك من أي عيوب في الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع التي قد تحدث بعد الشراء. في الحالات التي تقوم نون ببيع المنتج مباشرة إليك ولمنتجات محددة، ستتم الإصلاحات من قبل مراكز الخدمة المصرح لها من قبل نون. وفي الحالات التي تم شراء المنتجات من قبل بائع آخر، ستطبق شروط ضمان هذا البائع.

لا ينطبق الضمان على أي حالات غير حالات عيوب الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع، ويكون الضمان محدود بإصلاح المنتج المعيب أو استبدال الجزء المعيب أو استبدال المنتج أو إعادة المبلغ حسب سعر السوق للمنتج نفسه (ويكون هذا القرار وفقا لتقدير بائع المنتج)، علماً بأن الضمان لا يغطي كافة المنتجات، وينبغي عليك مراجعة إدراج المنتجات لتعرف ما إذا كان المنتج يشمل ضمانا.

في الحالات التي تقوم نون ببيع المنتج مباشرة إليك، سيتم تقديم ضمان لمدة أربع وعشرون (24) شهراً للمنتجات التي تباع للمشترين في المملكة العربية السعودية. لا يشكل إصلاح المنتج أو إستبداله بموجب شروط هذا الضمان أي حق لتمديد أو تجديد الضمان، وتكون شروط الضمان وفقا لصانع المنتج. في حالة عدم إمكانية إصلاح منتجك ولكن لا يزال قيد الضمان، سنقوم باستبدال المنتج، وإذا كان الاستبدال غير متوفر، سيتم رد المبلغ بالكامل.

يتوجب على العميل تسليم المنتج الواقع تحت الضمان بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ويتضمن جميع الملحقات وبطاقة الضمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *